الثلاثاء، 24 مارس 2015

المجلود في القذف الفراج وحلمه المفصل على الأحداث

اتق الله يامحمد الفراج/ رد على محمد الفراج فيما زعمه من رؤيا .
اطلعت على رؤيا زعم صاحبها محمد بن أحمد الفراج أنه رآها ، وعبرها بما تكنه نفسه من حقد تجاه علماء السنة في المدينة والرياض .
وهذه الرؤيا حسب لفظه (لهجرة فلقد رأيت رؤيا هالتني وأفزعتني واستيقظت وما في جسدي شعرة إلا تحركت فعبرتها بل هي من الوضوح بحيث عبرت نفسها بهذه الفتنة وذلك أنني رأيت فيما يرى النائم أن شهابا هائلا هوى على الأرض ارتجت له الدنيا وعلمت أنه وقع في المدينة النبوية فتشظّى ثم تناثر في الأرض وأصاب أو جزء كبير منه المدينة الجامعية بالرياض (الإمام) ثم توزع في الرياض والأرض جميعا حتى رأيت أنه لم يدع بيتا إلا دخله على أهله فأحرق من أصابه فوليت الفرار وقبل دخولي بيتي أصابتني منه شرارة صغيرة ثم وقعَتْ على الأرض ففزعت جدا وأشفقت منها وجعلت أدفن الشرارة بالتراب ونظرت إلى يدي فوجدتها سالمة واستيقظت على هذا وعلمت أن الله تداركني ونجاني منها وأنه سيكون لي دور في دفنها وهذا ما حصل ولله الحمد والمنة ولعل هذه الأحرف من طهور تراب دفنها وتطهيره) .
وجوابنا عن هذا :
١- هذا الرائي ممن لا يجوز قبول شهادته أبدا ؛ لفسقه بقذف المحصنات الغافلات والذي سجن بسببه ولم يعرف عنه توبة، ففسقه باق، وقبول شهادته حرام ..
والذي شاركه في هذه القصيدة هو شيخ القاعدة التكفيري العنيد / ناصر الفهد !
ومعهم الغبي البليد / سليمان الدويش !
وصدر الحكم الشرعي بسجنهم وجلدهم !
هل هؤلاء دعاة حق ؟
أم مجرمون قذفة للاعراض ؟
لماذا لم يعرف عن الفراج أي رد على ناصر الفهد وعلي الخضير وأحمد الخالدي وابن لادن ؟!!!!

٢- زكى هذا الرائي نفسه بأمور:
جزمه بصدق الرؤيا، وجزمه بصدق تعبيرها، وجزمه بأنه يفعل ماآلت إليه الرؤيا.

٣- لم يكلف نفسه أن يقول: هذا حديث نفس أو أضغاث أحلام، خاصة أنها كانت في وقت هو وشيعته مناوئين للدولة بينما علماء أهل المدينة كانوا يكشفون حالهم وعوارهم.

٤- هذه الرؤيا إن صدقت فتفسيرها بما جرى من صاحبه القاذف معه ناصر الفهد وزمرته في المدينة والقبض عليهم ومعهم الأسلحة ثم ما جرى بعد ذلك من تفجيرات في الرياض من قبل زمرتهم الخارجية ممن درسوا على يد محمد الفراج في جامعة الإمام كعيسى العوشن وغيره هي أقرب ، فجامعة الإمام كانت خزينة بشرية لطائفة الفراج ، وخاصة أن فيها شظايا تطاير شررها.
والشظايا هي الخلايا الإرهابية التي تشظت وانتشرت في جميع أرجاء البلاد .. وخصوصا في الزلفي ديرة الفراج !
فهل رأيتم احمقا يأتي بالسوء على أهله مثل الفراج ؟!! وقد قتل من جماعته وطلابه عدد كبير في هذه الفتن .. نسأل الله السلامة. 


٥ - من خبث طويته التي أثرت على تعبيره ابتعاده عن تفسير هذه الرؤيا بأنه علم يصدره علماء المدينة بقوة الشظايا، لأنه علمهم صواعق مرسلة على الإخوانية القبورية المعطلة.

٦- لم تخرج هذه الرؤيا ويعلن عنها إلا بعد أربعة وعشرين عاما!! فأين كانت من قبل!! ولا يخفاكم أن هذا العام كثر فيه الكذابون في الرؤى، ولا أظن هذه إلا واحدة منها ! 

٧- والعجيب أن هذه الرؤيا جاءت في مساق حدث هذا الشهر الذي اتفق فيه رموز الإخوان كعوض القرني ومحمد العلي الصوفي صاحب الأحساء ومهرجتهم كسعد الغنام وغيرهم على التصريح بمحاربة أهل السنة والجماعة الذين يسمونهم الجامية.

٨- محمد الفراج من قوم بلوا بأمراض نفسية عصية، فيتخيلون أشياء تزعجهم ، فلا ينامون إلا ويرون شيئا ولهذا تجد أكثر من يعبر الرؤى منهم، بل من عابريهم من يتعامل مع الشياطين .

٩- لا أستبعد أن يأتينا شريكه في القذف سليمان الدويش برؤيا تخرج الجامية من دائرة الإسلام، فانتظروا إني معكم من المنتظرين.

فأنصح محمد الفراج بالتوبة إلى الله وأن لا يري عينيه ما لم ترياه، وأذكره بالأحاديث المرهبة من ذلك! وإن كان صادقا فيما رآه فليس له أن يجزم بالتعبير فقد قال النبي ﷺ لأبي بكر:(أصبت بعضا وأخطأت بعضا) وأذكره بقول السلف :(رؤيا المؤمن تسره ولا تغره) .
منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق